تحدث للإدارة عن طريق الياهو ماسنجر

                

Send IM

«قُومِي اسْتَنِيرِي لأَنَّهُ قَدْ جَاءَ نُورُكِ، وَمَجْدُ الرَّبِّ أَشْرَقَ عَلَيْكِ. لأَنَّهُ هَا هِيَ الظُّلْمَةُ تُغَطِّي الأَرْضَ وَالظَّلاَمُ الدَّامِسُ الأُمَمَ. أَمَّا عَلَيْكِ فَيُشْرِقُ الرَّبُّ، وَمَجْدُهُ عَلَيْكِ يُرَى. أشعياء 60 : 1 و 2
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.


تاريخ الميلاد:    
هل انت موافق على قوانين المنتدى؟

facebook

استمع للانجيل

اعلانات واهداءات

أهلا وسهلا بك إلى منتدى الكنيسة الرسولية فى الكويت.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

آخر 10 مشاركات
يمكنك أن تكون سعيدا.حتى اذا لم تتغير ظروفك المهم أن تتغير طريقة تفكيرك - الجزء الثاني (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 42 - الوقت: 08:28 PM - التاريخ: 05-13-2017)           »          يمكنك أن تكون سعيداحتى اذا لم تتغير ظروفك.المهم أن تتغير طريقة تفكيرك -الجزء الثاني (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 21 - الوقت: 08:23 PM - التاريخ: 05-13-2017)           »          ●●●التعايش مع الظروف الصعبة وقبولها..ام الإصرار على تغييرها؟؟ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 34 - الوقت: 08:17 PM - التاريخ: 05-13-2017)           »          لتعايش مع الظروف الصعبة وقبولها..ام الإصرار على تغييرها؟؟ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 23 - الوقت: 08:14 PM - التاريخ: 05-13-2017)           »          يمكنك أن تكون سعيدا....حتى اذا لم تتغير ظروفك.المهم أن تتغير طريقة تفكيرك-الجزء الأول (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 35 - الوقت: 07:00 PM - التاريخ: 05-08-2017)           »          يمكنك أن تكون سعيدا.حتى اذا لم تتغير ظروفك المهم أن تتغير طريقة تفكيرك-- الجزء الأول (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 29 - الوقت: 06:58 PM - التاريخ: 05-08-2017)           »          يمكنك أن تكون سعيدا.حتى اذا لم تتغير ظروفك .المهم أن تتغير طريقة تفكيرك --الجزء الاول (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 27 - الوقت: 06:54 PM - التاريخ: 05-08-2017)           »          اشخاص فى حياتنا (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 104 - الوقت: 12:29 PM - التاريخ: 05-08-2017)           »          قصص عن ان الله يدافع عن اولاده وبناته..سلطان اسم الرب يسوع سلاحك ضد الخطف والسرقة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 50 - الوقت: 01:19 AM - التاريخ: 05-03-2017)           »          قصص عن ان الله يدافع عن اولاده وبناته.سلطان اسم الرب يسوع سلاحك ضد الخطف والسرقة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 41 - الوقت: 01:13 AM - التاريخ: 05-03-2017)


قسم ترحيب الكنيسة الرسولية
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
ايماننا المسيحي
2 2
اعلاانات خاصة وتهنئة في المناسبات
3 6
هل لديك احتياج او طلبه خاصة او مشكلة او مرض معين حتى نصلي لاجلكم حتى تختبر قوة الله المعجزية في حياتك
26 78
15 359

قسم خاص بالدكتور القس يوسف بخيت
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تأملات روحيه (يشاهده 1 زائر)
158 330
بواسطة ا.كيرلس بشرى
06-26-2016 06:48 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
64 124
بواسطة emad ghaly
03-17-2013 12:28 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
21 78
10 48
19 59
24 48
عظات (يشاهده 1 زائر)
عظات لخادم الرب د.ق يوسف بخيت في الكنيسة
بواسطة Emad William
06-26-2015 10:13 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
141 235
40 43
10 30
أيات من الكتاب المقدس بخلفيات مختلفه
بواسطة aBOMINA anwar
04-16-2014 02:05 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
65 72
صور للقس يوسف بخيت مع شعب الكنيسة والخدام
بواسطة بوعز سعيد
02-26-2011 12:54 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
4 10

قسم الكتاب المقدس والموضوعات الروحيه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
20 87
18 93
154 958
بواسطة ماران اثا
05-17-2016 08:08 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
160 467
33 84
31 95

قسم الموضوعات الاهوتية
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
11 96
10 40
7 24

قسم خاص بخدام الرب (كُتاب وادباء وشعراء) منتدي الكنيسه
كتابات بأقلام خدام الرب شركائنا في الخدمه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كتابات وتأملات واشعار خادم الرب المبارك الاخ ناجح ناصح جيد
05-08-2017 12:29 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
144 149
موضوعات خادم الرب القس عادل منصور
03-22-2016 12:33 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
277 503
كتابات واشعار القس مبروك
بواسطة بابا مبروك
06-17-2014 11:46 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
43 203
كتابات خادم الرب المبارك الاخ خلف مكاري
بواسطة khalafmakary
06-13-2012 05:24 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
96 152
بواسطة دانيال
01-21-2015 10:53 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
30 102
75 114
بواسطة remoun nagy
07-29-2015 12:19 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
84 146
12-13-2016 06:48 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
14 27
اشعار وكتابات خادم الرب الشاعر المميز الاخ يوسف الياس متي
22 74
تأملات روحيه مترجمه عن خادم الرب القس كريس خادمه الرب الاخت انيتا من جنوب افريقيا
211 212
خدمات مرئيه وتأملات روحيه
6 7
بواسطة جورجي صابر
06-10-2015 01:40 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
102 124
بواسطة rafat rawe
04-20-2016 02:52 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
105 108
أشعار مهندس / ميلاد أنور حناالله
بواسطة milad anwar
12-30-2016 07:48 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
20 22
494 501
كتابات وتأملات خادم الرب ا لقس جاد الله عبد الملاك
07-20-2016 07:53 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
11 11

الترانيم والعظات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
128 435
بواسطة نشات ممتاز
01-09-2016 01:25 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
115 352
14 54
عظات لخدام مباركين خلال زيارتهم للكنيسه
بواسطة Emad William
12-11-2015 09:15 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
83 162
عظات القس وائل الأمير راعي الكنيسة
بواسطة Emad William
12-30-2016 09:14 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
8 8
32 150

قسم المرئيات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
21 34
29 84
165 459

قسم المناقشة
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
74 217
من فضلك اكتب لنا تعليق او ناقشنا في هذه القصة
بواسطة Emad William
03-09-2015 05:48 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
115 338
بواسطة امير الفي
05-28-2011 11:15 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
5 18
اختبارات مسيحية حقيقية (يشاهده 1 زائر)
22 68
بواسطة بابا مبروك
01-20-2014 02:39 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
90 263
بواسطة امير الفي
10-10-2014 02:36 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
13 112
12-02-2015 07:12 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
18 62

قسم البرامج والكتب المسيحية
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كتب وتفاسير رجال الله
17 53
البرامج الدينية (يشاهده 1 زائر)
كتب وبرامج مسيحيه هامه
26 103
33 95

قسم الاسرة المسيحية
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
50 180
22 54
المطبخ والبيت (يشاهده 1 زائر)
بواسطة ناهد
11-17-2012 02:44 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
114 255
اجسادنا هيكل للروح القس ومن الضروري العناية بها ـ والمثل يقول الوقاية خير من العلاج ـ
12-22-2013 07:15 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
48 141

قسم مدارس الأحـــــــــــــــــــــــــد
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة امير الفي
06-03-2011 12:54 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
29 86
بواسطة ميرى يوسف
10-16-2010 07:05 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
14 70
بواسطة God doughter
07-22-2010 12:55 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
11 53
قصص من الكتاب المقدس (يشاهده 1 زائر)
17 62
بواسطة samjs
01-26-2011 11:21 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
9 46
19 87

قسم الصور
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
29 117
بواسطة قلب يسوع
05-07-2012 12:01 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
21 73
بواسطة Emad William
04-09-2012 02:07 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
11 36
46 176

قسم الاقتراحات والشكاوى
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
بواسطة امير الفي
10-09-2014 08:27 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
18 69
بواسطة Emad William
10-16-2015 09:31 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1 2


أعلي 5 إحصائيات
الأعضاء الجدد أفضل المواضيع آخر المشاركات
 23-05
 23-05
 23-05
 23-05
 23-05
قديم من طعام وتعزية...  251
قديم وعد اليوم متجدد...  212
قديم لعبة ارقام و...  38
قديم نوفمبر 2012  32
قديم مارس 2012  31
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم يمكنك أن تكون...    13-05, 20:28     السعاده الحقيقيه...
قديم يمكنك أن تكون...    13-05, 20:23     ألمؤمن وقت الضيقات
قديم ●●●التعايش مع...    13-05, 20:17     تغيير طريقة...
قديم لتعايش مع الظروف...    13-05, 20:14     مفاهيم روحية...
قديم يمكنك أن تكون...    08-05, 19:00     ألمؤمن وقت الضيقات
قديم يمكنك أن تكون...    08-05, 18:58     تغيير طريقة...
قديم يمكنك أن تكون...    08-05, 18:54     السعاده الحقيقيه...
قديم اشخاص فى حياتنا    08-05, 12:29     الاخ / ناجح ناصح...
قديم قصص عن ان الله...    03-05, 01:19     ألمؤمن وقت الضيقات
قديم قصص عن ان الله...    03-05, 01:13     النصرة في حروب...
المواضيع الأكثر مشاهدة أعلي المشاركين
قديم سؤال وتأمل بالصور  220208
قديم من طعام وتعزية...  131992
قديم الكنيسة الرسولية...  129349
قديم عظات للراحل...  108146
قديم الكتاب المقدس...  107944
 2051
 1529
 1233
 1160
 630

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 7 (الأعضاء 0 والزوار 7)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 516 بتاريخ 09-06-2014 الساعة 03:55 AM



الأعضاء الذين تواجدوا خلال 24 ساعة: 286 (62 عضو و 224 زائر)
الأعضاء الذين تواجدوا خلال 24 ساعة: 286 (62 عضو و 224 زائر)
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
- - - - - -
إحصائيات منتدى الكنيسة الرسولية فى الكويت
إحصائيات منتدى الكنيسة الرسولية فى الكويت
المواضيع: 4,247, المشاركات: 10,495, الأعضاء: 97,177, الأعضاء النشطين: 1,174
نرحب بالعضو الجديد, Robertzoowl

يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة
لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة

Image and video hosting by TinyPic

.: عدد زوار المنتدى :.

 free counters


الساعة الآن 07:37 PM.
تعريب و ترقية أستايل عين السيح
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. ,TranZ By Almuhajir